الرئيسية  |  مقالات  |  أخبار  |  أخبار المهجر  |  تربية ومجتمع  |  شرق إفريقيا  |  مختارات صحفيه  |  حوارات  |  تاريخ وتراجم
صومالي يهدد ضابطا من الـ (إف بي آي) الأمريكية بالقتل PDF Print E-mail
Wednesday, 02 May 2012 07:26

واشنطن (الصومال اليوم): اتهمت وزارة الدفاع الأمريكية رجلا صوماليا التهديد بقتل مسئول من مكتب التحقيقات الفيدرالية (FBI) وأسرته.

وكما ذكر في بيان صدر من وزارة الدفاع الأمريكية اعتقلت قوات الأمن التابعة لمكتب التحقيقات الفيدرالي شابا صوماليا يدعى عبد أبوكر ابن 24 عاما، كان ينوي حسب ادعاء المكتب اغتيال ضابط من إف بي إي وأسرته.

وكما ذكر في بيان الادعاء أمام المحكمة أعطى عبد أبوكر إلى الـ (FBI) معلومات عن رجل يدعى روبن شامبرت، الذي كان متهما بانتمائه إلى حركة الشباب المجاهدين الصومالية.

وأوضحت قوات مكتب التحقيقات الفيدرالي أنهم يتعقبون هذا الرجل الأمريكي الجنسية، المتهم بإقامته علاقة وطيدة مع حركة الشباب المجاهدين.

وقال المسئولون الأمريكيون إن المعلومة التي أدلى بها عبد أبوكر حول روبن شامبرت تخفف عنه عقوبة السجن، ولكن بعد الإدلاء لم تخفف عنه السجن، فهدد السجين بقتل الضابط الذي خانه.

الحكومة الأمريكية ذكرت أنها تعتقد أن روبن شامبرت قتل في الصومال قريبا بعد مشاركته في معركة وقعت في الصومال، وخاصة معركة عنيفة دارت بين القوات الإثيوبية والشباب في مناطق من باي وبكول في جنوب الصومال.

المصدر: جريدة XOG OGAAL

تعليقات حول الموضوع

هذا جزاء كل من خان أهله وبلده وشعبه، حاول خيانة بلده فكافأه الله من جنس عمله، الإف بي اي والسي اي ايه معروفون بأنهم إنتهازيون ومصلحجيون، ومتى ما أستنفذوا منك كل شيء احتاجوه رموك كالمنديل المستهلك، والعرب قالت قديماً من حفر حفرة لأخيه وقع فيها
الإسم *
البريد الإلكترونى
الغاء
الله يجيب العواقب السليمه للامة الصوماليه ووطنها يارب
الإسم *
البريد الإلكترونى
الغاء
avatar فاهم .غصبن عن العملاء
مفروض.نحن نودي.الشبابٌ. في ستين داهية. اعداء الاسلام حركه.الشباب العميلة, زي ما امريكا اسست طالبان امريكا واسرائيل اسست الشباب.ٌ
الإسم *
البريد الإلكترونى
الغاء
Bookmark and Share
- المشاركة يجب أن تلتزم بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها، وبخلافه سيتم إهمال التعليقات التي تكون خارج الموضوع.
- يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.
المشاركة لاتتجاوز عن 1000 حرف - الأحرف المتبقية1000
الإسم *
البريد الإلكترونى